توظيف الصورة في المحتوى كسرد قصصي رقمي

كتابة : فريق ذا بوست

هذه المقالات هي نتاج فريق ذا بُوست من كتاب ومحرري، وصانعي محتوى، نهدف إلى إثراء المحتوى العربي
H
تمت كتابه في : أعمالنا
تم نشره في : يناير 30, 2021

15/11/2020 ثاني ورش العمل كانت حول آلية توظيف الصورة في المحتوى.

من منا لا يحب سماع القصص المؤثرة التي تلمس قلوبنا، وتروي لنا عبر وأكثر؟ في عالم السوشيال ميديا و التسويق الرقمي، القِصّة ممكن تكون صورة بزوايا مُعيّنة و ألوان تعكِس خلفية العلامة التجارية أو الغرض من منتجاتها الصورة مُمكن تجسّد قصّة عجزت الألسُن عن شرحها و تصبح صُنّاعة المحتوى خلف الكاميرات مُهمة التعبير عنها. 

لأن الصورة تبيع لك مُنتج، و تمنحك  قلب، خصصنا ثاني جُزء من سلسلة #حارة_وحي قدمتها  راوية القصص المرئية  شهد بن عُمر مديرة شركة الطائر الازرق وهي بعنوان :

وأهم ما تمّ طرحه من محاور هو : 

– سرد القصص المرئي

– كيفية انتقاء النوع المُفضل أو المناسب من التصوير 

– كيفية عمل بحث مُفصّل وتوضيح القصة خلف الصورة و تقييم الكمّ المُستخدم من الصور

– كيفية سرد القِصة بعد اختيار العناصر الرئيسية فيها 

– البحث عن الصوت المرئي المُناسب

– تعديل القصة المُجسّدة بالصورة

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من تدوينات ذا بوست

self marketing

self marketing

” المكتوب باين من عنوانه” هو مثل يتداوله العرب بشكل خاص ويدل على أن الأشياء

قراءة المزيد
حسن معاملة الزبائن

حسن معاملة الزبائن

من الحاجات المهمة التي تمس على سمعة أي شركة وتؤثر فيها هي طريقة إستجابتها للشكاوي ومعاملتها للزبائن المستائين!

قراءة المزيد

Pin It on Pinterest