الإنستغراميات

كتابة : فريق ذا بوست

هذه المقالات هي نتاج فريق ذا بُوست من كتاب ومحرري، وصانعي محتوى، نهدف إلى إثراء المحتوى العربي
H
تمت كتابه في : العلامة التجارية
تم نشره في : أبريل 29, 2021

أساسيات النجاح على تطبيق الإنستغرام تختلف تماماً عن الفيسبوك وإن كان صاحبهما واحد. 

 

وفي هذا المقال القصير، سننطلق في رحلة استكشافية توضّح هذا الفرق عن كثب. 

 

1- لتكون من روّاد الإنستغرام وتستغل جميع مراياه، لابُد أن تستخدم كافّة الأدوات المهمة ومنها خاصية حساب العمل أو business account. 

هذه الخاصية ستسمح لك بالحصول على امتيازات لا تمتلكها الحسابات العادية و ستحتاج إليها لإنجاح مشروعك.

 

2- يجب أن تضع دائماً الهدف الذي تريد أن تحققه من هذا التطبيق نصب عينيك. وحاول بشتى الطرُق أن تُعبّر عنه. 

زيادة عدد المتابعين. الترويج لعلامة تجارية. التفاعل. كل هذه أشياء تستطيع ان تُحققها لطالما تتذكرها.

 

3- البيوغرافي أو الجهة المخصصة للتعريف بنفسك هي احدى مفاتيح النجاح على هذا التطبيق فما ستقول عن نفسك سيُعطي انبطاعاً مباشراً ودائماً لدى الآخرين.

 

4- يعتمد تطبيق الإنستغرام على المحتوى البصري بشكل اساسي، فلابُد لك أن تواكب العصرية وتتابع آخر الصيحات في عالم التصاميم والصور وتجعل من حسابك مُتحفاً ذا مظهر متناسق.

 

5- الاقتباسات هي إحدى أقصر وأسهل الطرق للحصول على تفاعل. واستغلالها باستخدامها في إطار عملك قد يأتي عليك بالنفع الكثير. 

 

6- لا تقل الأوسمة أهمية عن الإقتباسات. فهي ايضاً شائعة الإستخدام وسهل الوصول اليها من قبل الجميع، فلا تبخل في استخدامها واستغلالها بشكل صحيح.

 

7- ما الغرض من الحصول على عدد كبير من المتابعين ان لم تكن تتفاعل معهم؟ 

 

8- استخدم خاصية القصص المرئية لتجعل من حسابك أكثر مرحاً وأقرب للجميع. وإجعل من هذه القصص هادفة وذات معنى يرتقي بحسابك الشخصي.

 

لا تنسوا ان تستمتعوا بإستخدام هذا التطبيق أثناء محاولتكم للنجاح عليه!

المصدر: https://blog.hootsuite.com/instagram-marketing/

 

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من تدوينات ذا بوست

self marketing

self marketing

” المكتوب باين من عنوانه” هو مثل يتداوله العرب بشكل خاص ويدل على أن الأشياء

قراءة المزيد
حسن معاملة الزبائن

حسن معاملة الزبائن

من الحاجات المهمة التي تمس على سمعة أي شركة وتؤثر فيها هي طريقة إستجابتها للشكاوي ومعاملتها للزبائن المستائين!

قراءة المزيد

Pin It on Pinterest