إدارة الحملات المدفوعة

كتابة : فريق ذا بوست

هذه المقالات هي نتاج فريق ذا بُوست من كتاب ومحرري، وصانعي محتوى، نهدف إلى إثراء المحتوى العربي
H
تمت كتابه في : أعمالنا
تم نشره في : يناير 30, 2021

10/ 11/ 2020 كان موعدنا مع أول ورشة عمل، ولأن البداية مهمة جدًا اخترنا خاصة موضوع مُتعلق بالتسويق الإلكتروني، لأن السوشل ميديا مكان مُعقّد و نتائجه غير مضمونة و لأن الإرتجال في المجال هذا طغى على الاحترافية لازم يكون صانع المحتوى مُلهمّ و يعرف كويّس كيف ومن وين يبدأ خُطته التسويقية المُحكمة. 

الحملات المدفوعة مهمة جدًا للأعمال الصغيرة و الضخمة و كيفية إدارتها بالشكل الصحيح و المُربح من قِبل المسوّق أو صانع المحتوى يعتبر تحدي كبير، قدم الورشة مدير الإعلانات بشركة ومضة المهندس عاطف بن عُمر، بخبرة خمس سنوات في إدارة الحملات الإعلانية المدفوعة.

و أساسيات هذه الورشة ارتكزت على : 

  • تعريف الحملات المدفوعة و أهمية إستخدامها على وسائل التواصل الإجتماعي
  •  مفاهيم و أساسيات مُهمة في عالم الحملات المدفوعة
  •  أهمية إستخدام  الحملات المدفوعة على وسائل التواصل الإجتماعي للشركات الصغيرة
  • تعريف التسويق الرقمي واختلافه عن التسويق التقليدي
  •  كيفية تنسيق وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي
  •  تنفيذ خطط استراتيجية مُبتكرة للتسويق على وسائل التواصل الاجتماعي

شارك في الورشة 14 شخص كانوا تم اختيارهم لأسبقية تسجيلهم بينما بلغ التسجيل خلال 24 ساعة الأولى أكثر من 60 مهتم 

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من تدوينات ذا بوست

self marketing

self marketing

” المكتوب باين من عنوانه” هو مثل يتداوله العرب بشكل خاص ويدل على أن الأشياء

قراءة المزيد
حسن معاملة الزبائن

حسن معاملة الزبائن

من الحاجات المهمة التي تمس على سمعة أي شركة وتؤثر فيها هي طريقة إستجابتها للشكاوي ومعاملتها للزبائن المستائين!

قراءة المزيد

Pin It on Pinterest